سلسلة Nernst R مسبار الأكسجين غير المسخن بدرجة حرارة عالية

وصف قصير:

يستخدم المسبار لقياس محتوى الأكسجين مباشرة في أفران التلبيد المختلفة ، وأفران الأكياس الشبكية ، وأفران تلبيد مسحوق المعادن ، والصناعات البتروكيماوية.تتراوح درجة حرارة غاز المداخن القابلة للتطبيق بين 700 درجة مئوية 1400 درجة مئوية.مادة الحماية الخارجية هي أكسيد الألومنيوم (اكسيد الالمونيوم).


تفاصيل المنتج

علامات المنتج

مدى التطبيق

سلسلة Nernst R ذات درجة حرارة عالية غير مسخنةالأكسجينمسباريستخدم لقياس محتوى الأكسجين مباشرة في مختلف أفران التلبيد ، وأفران الأكياس الشبكية ، وأفران تلبيد مسحوق المعادن ، والصناعات البتروكيماوية.تتراوح درجة حرارة غاز المداخن القابلة للتطبيق بين 700 درجة مئوية ~ 1400 درجة مئوية.مادة الحماية الخارجية هي أكسيد الألومنيوم (اكسيد الالمونيوم).

يمكن توصيل المسبار مباشرة بمحلل الأكسجين في Nernst.كما يمكن تزويدها بأجهزة تحليل الأكسجين وأجهزة استشعار الأكسجين التي تنتجها الشركات الأخرى.المسبار الأكسجينيمكن قياس الأكسجين في نطاق واسع ، من 10-30إلى محتوى أكسجين 100٪.

المواصفات والمعايير الفنية

نموذج: سلسلة R غير مسخنة بدرجة حرارة عاليةالأكسجينمسبار

مادة شل: أكسيد الألومنيوم (اكسيد الالمونيوم)

تطبيق درجة حرارة غاز المداخن: 700 درجة مئوية ~ 1400 درجة مئوية

التحكم في درجة الحرارة: درجة حرارة الفرن

الحرارية: اكتب R.

التثبيت والتوصيل: المجس مجهز بخيط 3/4.يمكن للمستخدم معالجة الحافة المطابقة لجدار الفرن وفقًا للرسم المرفق في دليل التعليمات.

 الغاز المرجعي: مضخة الغاز في جهاز التحليل توفر حوالي 50 مل / دقيقة.استخدم الغاز للأداة وقم بتزويد الغاز من خلال صمام تخفيض الضغط ومقياس تدفق الطفو الذي يوفره المستخدم.توفر الشركة المصنعة أنبوب توصيل PVC من مقياس التدفق العائم إلى المستشعر والموصل في نهاية المستشعر مع جهاز الإرسال.

أنبوب توصيل الغاز: أنبوب بولي كلوريد الفينيل بقطر خارجي 1/4 (6.4 ملم) وقطر داخلي 4 (ملم).

تحقق من توصيل الغاز: يحتوي المستشعر على مدخل هواء يمكنه اجتياز غاز الفحص.عندما لا يتم تحديده ، يتم إغلاقه بواسطة حاجز.عند معايرة الهواء ، يتم التحكم في معدل التدفق بحوالي 1000 مل في الدقيقة.توفر الشركة المصنعة وصلات الأنابيب الملولبة 1/8 ″ NPT التي يمكن توصيلها بأنابيب PVC.

عمر بطارية الزركونيوم: 4-6 سنوات من التشغيل المستمر.يعتمد ذلك على تكوين غاز المداخن ودرجة الحرارة.

وقت الاستجابة: أقل من 4 ثوانٍ

 منقي: بدون مرشح

 دقق قطر أنبوب الحماية الخارجي: ¢ 20 (مم)

دقق في درجة حرارة صندوق التوصيل: <130 درجة مئوية

دقق في التوصيل الكهربائي: نوع مقبس التوصيل المباشر أو مقبس توصيل الطيران.

 وزن: 0.45 كجم بالإضافة إلى 0.35 كجم / 100 ملم طول.

معايرة: بعد استقرار التثبيت الأولي للنظام ، يجب فحصه مرة واحدة.

طول:

النموذج القياسي نموذج مقاوم للانفجار طول
R0500 R0500 (EX) 500 ملم
R0750 R0750 (EX) 750 ملم
1000 راند R1000 (EX) 1000 مم

  • سابق:
  • التالي:

  • منتجات ذات صله

Welcome to Nernst.

Nernst R series non-heated high temperature oxygen probe

Short Description:

The probe is used to directly measure the oxygen content in various sintering furnaces, mesh bag furnaces, powder metallurgy sintering furnaces, and petrochemical industries. The applicable flue gas temperature is in the range of 700°C~1400°C. The outer protective material is aluminum oxide (corundum).


Product Detail

Product Tags

Application range

The Nernst R series non-heated high temperature oxygen probe is used to directly measure the oxygen content in various sintering furnaces, mesh bag furnaces, powder metallurgy sintering furnaces, and petrochemical industries. The applicable flue gas temperature is in the range of 700°C~1400°C. The outer protective material is aluminum oxide (corundum).

The probe can be directly connected to Nernst’s oxygen analyzer. It can also be equipped with oxygen analyzers and oxygen sensors produced by other companies. The oxygen probe can measure oxygen in a wide range, from 10-30 to 100% oxygen content.

Specifications and technical parameters

Model: R series non-heated high temperature oxygen probe

Shell material: Aluminum oxide (corundum)

Application flue gas temperature: 700°C~1400°C

Temperature control: Furnace temperature

Thermocouple: Type R

Installation and connection: The probe is equipped with 3 / 4 ″ thread. The user can process the matching flange of the furnace wall according to the attached drawing in the instruction manual.

 Reference gas: The gas pump in the analyzer supplies about 50 ml/min. Use the gas for the instrument and supply the gas through the pressure reducing valve and float flow meter provided by the user. The manufacturer provides the PVC connecting pipe from the float flowmeter to the sensor and the connector at the sensor end with the transmitter.

Gas connection pipe: PVC pipe with an outer diameter of 1/4″ (6.4mm) and an inner diameter of 4 (mm).

Check gas connection: The sensor has an air inlet that can pass check gas. When it is not checked, it is closed by a bulkhead. When calibrating the air, the flow rate is controlled at about 1000 ml per minute. The manufacturer provides 1/8″NPT threaded pipe joints that can be connected to PVC pipes.

Zirconium battery life: 4-6 years of continuous operation. It depends on the flue gas composition and temperature.

Response time: less than 4 seconds

 Filter: Without filter

 Probe protection tube outer diameter: ¢20 (mm)

Probe junction box temperature: <130°C

Probe electrical connection: direct plug socket type or aviation plug socket.

 Weight: 0.45Kg plus 0.35Kg/100mm length.

Calibration: After the initial installation of the system is stable, it needs to be checked once.

Length:

Standard model Explosion-proof model Length
R0500 R0500(EX) 500mm
R0750 R0750(EX) 750mm
R1000 R1000(EX) 1000mm

  • Previous:
  • Next:

  • Related Products